

المصدر نتفلكس 20 Aug 2022 08:50 AM
من المحتمل أن تخطط شركة Netflix العملاقة للبث المباشر لعدم عرض الإعلانات أثناء أفلام الأطفال والمسلسلات التلفزيونية ، وستبقي برامج الأطفال خالية من الإعلانات مثل منافستها Disney + التي تم الإعلان عنها في مايو من هذا العام.
أخبرت Netflix شركائها أن برامج الأطفال ستظل خالية من الإعلانات ، وفقًا لتقارير TechCrunch.
ومع ذلك ، من المتوقع أن تستمر الإعلانات في المسلسلات الأصلية مثل "Stranger Things" و "Bridgerton" و "Squid Game".
دعت منظمات مثل جمعية علم النفس الأمريكية إلى فرض قيود صارمة على الإعلان عن الأطفال.
وفقًا للمحللين ، من المرجح أن يكون Netflix أحد اللاعبين الرئيسيين في إعلانات الفيديو عبر الإنترنت ، حيث يولد ما يقدر بنحو 4 مليارات دولار سنويًا من مبيعات الإعلانات.
يحد YouTube المملوك لشركة Google الآن رسميًا من كمية البيانات التي يمكن لمنشئي المحتوى جمعها عن محتوى مخصص للأطفال.
تم تغريم الشركة 170 مليون دولار من قبل لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC) في عام 2019 ، كجزء من تسوية لإنهاء التحقيقات في جمع YouTube المزعوم للمعلومات الشخصية للأطفال دون موافقة والديهم.
أكدت Netflix في يونيو أنها مستعدة لإطلاق فئة مدعومة بالإعلانات لتقليل خسائرها وجلب المزيد من المستخدمين إلى النظام الأساسي.
تعيد Netflix التفاوض بشأن الصفقات لوضع إعلانات على منصتها وستطلق أولاً في البلدان التي لديها أسواق إعلانية أكثر نضجًا.
تعرضت Netflix لقاعدة مستخدمين متضائلة ، وقد اشتركت مع شركة Satya Nadella التي تديرها Microsoft في خطة الاشتراك الجديدة المدعومة بالإعلانات التي تخطط الشركة لإطلاقها في أوائل عام 2023
_________
معلومات حول شركة ليجندز للعلاقات العامة والاتصال
تأسست ليجندز للعلاقات العامة والاتصال في 2019 في الرياض بهدف بناء جسور ثقافية وتعزيز الرؤى. نفذت الشركة نحو 50 مشروعًا في 90 دولة، وتقدم حلولًا متكاملة تشمل التخطيط الاستراتيجي، استشارات العلاقات العامة، صناعة المحتوى، إدارة العلاقات الإعلامية، الحملات الرقمية، وبرامج القيادة الفكرية، مع التركيز على تقديم المحتوى المحلي بمنظور عالمي
للتواصل الإعلامي:
Legends PR
Email: [email protected]
Phone: +966-5030-78111
Website: http://www.Legends.sa